The top finest Jason Statham films







The Transporter
ثلاثية أفلام
تدور احداث السلسلة حول فرانك الظابط السابق بالقوات الخاصة والذى يعمل حالياً كسائق يقدم الخدمات ويقوم بخدمة النقل لأى شخص او شئ من مكان الى اخر ثم يتورط فى عملية إجرامية مع احد العصابات.
━━━━━━━━
Lock, Stock and Two Smoking Barrels (1998)
القصة تدور بين أربع عصابات: عصابة متخصصة في تجارة الرذيلة، وأخرى متخصصة في "إنتاج" وتسويق المخدرات، وثالثة متخصصة في السرقة، والأخيرة مكونة من أربعة أصدقاء، هم: توم، سوب، بيكن ولاعب البوكر إيدي الذي يشترك في لعبة قمار يرأسها هاري ملك صناعة الرذيلة، لكن إيدي يخسر في اللعبة، ويصبح مديونا بمبلغ نصف مليون جنيه لهاري، وعليه الدفع قبل نهاية الأسبوع!! وحمّل أصدقاءه الثلاثة الباقين مسئولية الدفع.
━━━━━━━━
The Italian Job (2003)
يجتمع مجموعة من اللصوص المحترفين مرة اخرى عقب خيانتهم من قبل احد شركائهم القدامى ليقوموا بعملية سرقة سبائك من الذهب يملكها شريكهم السابق.

━━━━━━━━
Cellular (2004)
شاب مستهتر يتلقى مكاملة هاتفية من سيدة تخبرة بأنها مخطوفة وان العصابة على وشك قتلها هى وزوجها وابنها وانه السبيل الوحيد لإنقاذها !
━━━━━━━━
Revolver (2005)
جاك جرين مقامر غريب الاطوار يقرر دخول لعبة مقامرة مع احد اكبر رؤساء العصابات الكبرى فيتورط معهم ويسعون للنيل منه.
━━━━━━━━
Chaos (2005)
ضابط مخضرم محترف وظابط مبتدئ يقومون بمطاردة واحد من اخطر المجرمين المطلوبين للعدالة.
━━━━━━━━
Crank (2006)
Crank: High Voltage (2009)
قاتل يعمل لحساب احدى المنظمات الاجرامية يقرر ان يغير حياته ويعيش فى سلام ولكنه يكتشف ان احد اعدائة قام بحقنة بسم خاص سوف يقتلة اذا نقص معدل ضبات قلبة عن رقم معين.
━━━━━━━━
Rogue Assassin (War)
عميل فيدرالى يسعى الى الانتقام من القاتل المحترف روج الذى قام بقتل شريكة فى السابق.
━━━━━━━━
The Bank Job (2008)
تدور القصة حول تيرى ليذر رب اسرة تقوم صديقتة السابقة بعرض خطة سرقة بنك علية بمشاركة افراد متخصصين من اجل الحصول على المال واثناء العملية يكتشفون بأن الخزائن لا تحتوى المال فقط بل تحوى الكثير من اسرار رجال الاعمال فى البلد.
━━━━━━━━
Death Race (2008)
تقوم احدى السجون بتنظيم مسابقة سيارات خطرة مدتها ثلاثة ايام ومطلوب من المتسابقين قتل بعضهم من اجل الفوز ومن يفوز سيتم إطلاق سراحة.
━━━━━━━━
The Expendables (2010)
من اشهر افلام جيسون ستاثام حيث يقوم احد الاعضاء بوكالة الاستخبارات المركزية يالاستعانة بفريق مرتزقة محترف للقضاء على ديكتاتور لاتينى يحكم جزيرة صغيرة فى امريكا الجنوبية.
━━━━━━━━
The Mechanic (2011)
ميكانيكى سيارات وقاتل مأجور يسعى الى الانتقام ممن قتلو مدربة ويعمل على تدريب ابنه من اجل الانتقام.
━━━━━━━━
Blitz (2011)
ظابط متهور يتولى قضية مطاردة قاتل متسلسل يقوم بإستهداف رجال الشرطة.
━━━━━━━━
Killer Elite (2011)
يدور الفيلم حول قتلة مأجورين ينفذون عمليات قتل اشخاص مهمين يتم إستئجارهم من اجل الانتقام من مجموعة من ظباط القوات البريطانية.
━━━━━━━━
Safe (2012)
فتاه صغيرة تحوى ذاكرتها رمزأ رقمياً هاماً يتم مطاردتها من قبل عصابات روسية ومجموعة من رجال الشرطة الفاسدين تتعرف بأحد الاشخاص اليأسين من حياتهم والذى يقرر حمايتها بكل ما يملك.
━━━━━━━━
The Expendables 2 (2012)
تعود فرقة المرتزقة بمهمة اخرى واثناء عمل تحريات عن المهمة يتم قتل احداهم فيسعون للانتقام من القتلة.
━━━━━━━━
Parker (2013)
باركر اللص الذى يسرق الاغنياء ويقتل من يستحق القتل يتم خيانته ومحاولة قتلة من شركائة فيحاول الانتقام منهم بمساعدة امرأة.
━━━━━━━━
Redemption (2013)
جندى سابق بالقوات الخاصة إرتكب مجازر قتل يسعى الى التوبة والعودة الى حياتة الطبيعية ومحاولة التوبة على ما فعلة عن طريق قتل الاشخاص الفاسدين فى البلاد ومساعدة المحتاجين.
━━━━━━━━
Homefront (2013)
يقوم عميل سابق بقوات مكافحة المخدرات بالانتقال مع عائلتة فى مكان هادئ ولكنه يضطر للاشتباك مع احد وكلاء المخدرات الذين يسكنون بالقرب منه.
━━━━━━━━
The Expendables 3 (2014)
تختلف فرقة المرتزقة هذة المرة ويقرر الفريق القديم ان يتقاعد ليسعى بعدها القائد فى ان يقوم بتدريب فريق اصغر سناً من اجل مساندتة فى هزيمة احد اعضاء الفريق القدامى الذى خان الفريق.
━━━━━━━━
Furious 7 (2015)
يسعى ديكارد شو إلى الانتقام من دومينيك توريتو وعائلته بسبب ما فعلوة بأخية.
━━━━━━━━
Spy (2015)
الفيلم يتبع سوزان كوبر التي تتحول من موظفة مكتبية في المخابرات المركزية الأمريكية إلى عميلة ميدانية تحاول إيقاف عملية بيع حقيبة نووية في السوق السوداء.
━━━━━━━━
Mechanic: Resurrection (2016)
بعد ان يقرر الميكانيكى والقاتل المحترف التقاعد يجد نفسة واقعاً فى غرام فتاه يتم اختطافها من قبل احد اعدائة السابقين من اجل اجبارة على تنفيذ ثلاث اغتيالات.
━━━━━━━━
The Fate of the Furious
تقوم سيدة غامضة بالسيطرة على دوم وجعلة يعمل لحسابها وخيانة اصدقائة، ليقوم اصدقائة بدورهم بمحاولة فهم ما حدث وإرجاع دوم الى رشدة.
━━━━━━━━
The Meg (2018)
تدور أحداث فيلم The Meg عن غواص معتزل يتم اللجوء إليه بعد 5 سنوات لانقاذ طاقم غواصه ع عمق 11 كيلو متر ف اعمق بقاع المحيط من قرش ضخم هاجم الغواصه وهو الوحيد الذى نجح ف مثل هذا الامر قبل سنوات.
━━━━━━━━
Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw (2019)
يقدم الفيلم قصة منفصلة عن سلسلة أفلام The Fast and The Furious، حيث يقرر عميل اﻷمن الدبلوماسي اﻷمريكي (لوك هوبس) بالتحالف على نحو غير متوقع مع المنبوذ (ديكارد شاو) لكي يواجهها معًا شرير محسن جينيًا يهدد مستقبل الإنسانية.

Post a Comment

0 Comments